هل يُمكن أن يكون فشل الخطط العلاجية السابقة نتيجة اختيار طبيب ذكورة غير متمرس؟ إننا بصدد طرح كيفية اختيار افضل اطباء الذكورة والعقم في مصر ، لأنها من أكثر المسائل الحساسة التي تحتاج إلى خبرة واسعة وكفاءة من نوع خاص من قِبل الطبيب المعالج.

تحتاج أمراض الذكورة إلى معرفة التشخيص الصحيح للحالة ووضع خطة علاجية مُحكمة ومراقبة النتائج بعد فترة زمنية وجيزة لمعرفة ما إن كانت استراتيجية العلاج فعالة أم أن المريض بحاجة لخطة علاجية أُخرى.
من المتعارف عليه أن قضية أمراض الذكورة من القضايا التي تُصيب الرجال بالحزن وفقدان الثقة بالذات إن طالت مدة الخطة العلاجية دون جدوى، لذلك البحث عن افضل دكاترة الذكورة في مصر من شأنه المساعدة في اختصار رحلة العلاج.

معايير اختيار افضل اطباء الذكورة والعقم في مصر

إن الوصول لاختيار افضل اطباء الذكورة فى مصر من أكثر الاختيارات المتفرعة التي تعتمد على طبيعة المشكلة التي يعانيها المريض، لذلك يمكن أن تُسهل تلك المعايير التي نضعها بين يديك اختيار الأفضل بين هؤلاء الأطباء:

1- تخصص الطبيب:
يتسبب توسع تخصص أمراض الذكورة في الاختيارات الخاطئة في بعض الأوقات، فالمشكلة الواحدة لها العديد من المسببات، ويختلف كل سبب بين مريض وآخر. هُنا يأتي دور الطبيب المتخصص في الوصول إلى الحل المناسب ومعرفة ما إن كانت المشكلة تنتهي بإجراء واحد فقط أم أن المريض بحاجة إلى خطة علاجية طويلة المدى.

2- الأمانة والحفاظ على أسرار المرضى:
تعتبر مهنة الطب من أكثر المهن التي تتطلب حفظ الأمانة وعدم إفشاء أسرار المرضى، خاصة أننا هنا نتحدث عن مشكلات تتطلب الخصوصية، إذ يمكن أن تهدم عائلات بأكملها. لذلك دائماً ما ينبغي أن يقع الاختيار على اشهر أطباء أمراض الذكورة في مصر الذين يتبعون القواعد المهنية التي تحافظ على أسرار المريض.

3- وضوح الخطة العلاجية:
ضمن أهم أسس مهنية أطباء الذكورة أن يطرح الطبيب خطة العلاج ووقتها الزمني المتوقع وأساليب العلاج المتوقعة ونسبة نجاحها بكل وضوح ودون إعطاء أمل للمريض دون جدوى.
بالإضافة إلى ذلك ينبغي إعلام المريض بتكاليف كل مرحلة علاجية بما يشمل الأدوية المقترحة والجراحات -إن استلزم الأمر- فمن المؤسف أن بعض الأطباء غير المهنيين قد يلزموا المريض بالخضوع لجراحات لن تُجني ثمارها لاحقًا بهدف جمع بعض الأموال ليس إلا!

اختيار افضل اطباء الذكورة فى مصر وفقاً للتقنيات التي يستخدمها

من الضروري التأكد أن المركز المتبع يُعالج مرضاه وفقًا لأحدث التقنيات والأدوات الطبية التي توصل لها طب أمراض الذكورة فالعلم يوماً تلو الآخر يقدم لنا المزيد من المعجزات الطبية التي تُعطي آمالاً جديدة لعلاج الكثير من الحالات المستعصية.
تندرج تلك التقنيات تحت الآتي:

  • فحص المريض بدقة بأحدث المُعِدات والوصول إلى التشخيص الدقيق منذ العرض الأول لتحاليل المريض ودون الدخول في مسارات مُعقدة.
  • خبرات الأطباء في تقنية عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري عبر تحديد الموقع الأمثل لتركيبها في النسيج الكهفي داخل القضيب بدقة وحرفية شديدة حتى لا يتم الإضرار بتلك الأنسجة التي تحتوي على أعصاب حساسة.
  • الحرفية في إجراء العمليات الجراحية المختلفة، مثل دوالي الخصيتين أو إصلاح انسدادات القنوات الناقلة للمني بأقل قدر من المضاعفات وبأقل قدرٍ من التدخل الجراحي.
  • تقديم الإجابات المنطقية فيما يخص الأسئلة الشائعة التي تتجلى في أذهان المرضى مثل: ما هو علاج سرعة القذف؟ كيفية علاج ضعف الانتصاب، سبب فقدان الشعور أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وما إلى ذلك من الأسئلة التي تتعلق بالثقافة الجنسية.

مركز مصر لعلاج مختلف مشكلات الذكورة والعقم أفضل من يضع الخطط العلاجية المُناسبة وفقاً لأحدث الوسائل العلمية المُتبعة

تجتمع جميع عوامل النجاح المذكورة سلفاً في مركز مصر لعلاج أمراض الذكورة، فهو يضم افضل اطباء الذكورة فى مصر دون منازع، بجانب قائمة الخدمات المتعددة التي يُقدمها المركز.

تشمل خدمات المركز:

  • علاج تأخر الإنجاب عبر فحص المريض من خلال تحليل السائل المنوي.
  • علاج التهاب البروستاتا.
  • علاج دوالي الخصيتين.
  • التفتيش المجهري في حالة انعدام الحيوانات المنوية في حالة طبية تُسمى بالـ “Azoospermia”.